الاثنين، 16 يوليو 2018

بيت الخدمات - تنظيف منازل

بيت الخدمات - تنظيف منازل


غسيل كنب الفلل يقوم فريق العمل لدينا في شركة تنظيف بالرياض بالاستعانة بأجهزة البخار التي تقوم بالتخلص من البقع العنيدة التي يصعب إزالتها بطرق التنظيف التقليدية ليس فقط بمهمة التنظيف و إزالة البقع بل تعقيم وتعطير الكنب مع منح العميل شهادة ضمان عودته كالجديد مرة أخرى بدون أضرار أو تلف للأنسجة وهذه الطريقة تصلح مع كل أنواع الكنب سواء كان المخمل أو الشامواه أو الأبيض. 


  شركة تنسيق حدائق بالرياض


الفلل من الأماكن التي تحتوي على حدائق تحتاج إلى الاهتمام بشكل مستمر حتى لا تتعرض النباتات إلى التلف و هذه مهمتنا في شركة تنظيف الفلل بالرياض والدمام ” شركة بيت الخدمات “ حيث يقوم فريق العمل بتقليم الأشجار و التخلص من الأوراق و كذلك رش المبيدات الحشرية للتخلص من الحشرات الضارة التي تصيب النباتات بالذبول والجفاف إلى جانب تنظيف الجراجات المحيطة بالحدائق و المشايات المصنعة من الزلط أو النجيل الأخضر. 


طرق تنظيف منازل بالرياض في وقت قياسي


* شركة بيت الخدمات * يعتبر تنظيف المنزل من الأمور الشاقة على ربة المنزل و خاصة غرف الأطفال و غرف الجلوس و الحمامات و المطابخ التي تحتاج إلى تنظيف مستمر و لكن مع شركة تنظيف منازل بالرياض والدمام ” شركة بيت الخدمات ” فالأمر أصبح أسهل حيث يقوم فريق العمل بتنظيف كل محتويات المنزل بكل دقة واحترافية وفي وقت قصير .


  شركة تنظيف بالبخار بجدة 


 * شركة بيت الخدمات * تنظيف ستائر المنازل يقوم فريق العمل بتنظيف و غسيل الستائر دون الحاجة إلى فكها أو تركيبها مرة أخرى باستخدام مواد التنظيف و أجهزة البخار التي تقوم بالتخلص من البقع الصعبة مع ضمان تنظيف الستائر و تجفيفها في مدة لا تستغرق أكثر من 45 دقيقة.


  خدمات منزلية بالدمام 


تنظيف غرف الأطفال في المنازل غرف الأطفال من محتويات المنزل التي تتعرض لاتساخ الجدران و السجاد و الأثاث و تحتاج إلى عناية خاصة من شركة متخصصة مثل شركة تنظيف منازل بالرياض التي تقوم بإزالة البقع الصعبة من الجدران بدون أن تؤثر على لون الطلاء أو ورق الحائط بالإضافة إلى تعقيم ألعاب الأطفال حتى تكون أمنة على صحتهم الغالية. 


شركة تنظيف بالدمام


تنظيف مطابخ المنازل المطابخ تحتاج بشكل مستمر إلى تنظيف الدهون المتراكمة عليها من أثار طهو الطعام و هذه المهمة تقوم بها شركة تنظيف منازل بالرياض بمنتهى الدقة و الاحترافية باستخدام المنظفات الفعالة التي تعمل على ذوبان الدهون و إعادة المطبخ كالجديد مرة أخرى.


  تنسيق حدائق بالرياض


* شركة بيت الخدمات * لأننا في شركة تنظيف خزانات بالرياض والدمام ” شركة بيت الخدمات ” نعلم مدى أهمية خزانات المياه بالنسبة للعملاء خاصةً في المناطق التي تتعرض لانقطاع المياه فيها باستمرار أو للقاطنين في الأدوار العليا فنحن نقوم من خلال نخبة كبيرة من الفنيين و مراقبي الصحة وعمال تنظيف الخزانات ليس فقط بمهمة تنظيف الخزانات بل عزلها و إصلاح عيوبها التي يمكن أن ينتج عنها تلوث مياه الشرب و بالتالي إصابة المستخدمين بالأمراض الخطيرة مثل الكوليرا و الدوسنتاريا و غيرها من الأمراض الخطيرة.


  تنظيف المنازل بالرياض


تهتم الشركة من خلال مراقبي الصحة بالكشف عن الخواص الكيميائية للمياه و مدى صلاحيتها للشرب قبل البدء في تنظيف الخزان وبعدها يقوم فريق العمل بتنظيف الخزان من خلال المراحل التالية: 


تنظيف منازل بالرياض 


• في بادئ الأمر يتم إفراغ محتويات الخزان تماماً من المياه و بعدها يتم غلق جميع المحابس و صنابير المياه والتنبيه على المستخدمين داخل المبنى بعدم استخدام المياه نهائياً. • يقوم فريق العمل بسكب مواد التنظيف داخل الخزان ثم تركها لمدة ربع ساعة حتى تتفاعل مع الأوساخ والبكتيريا الضارة و الطحالب العالقة به ثم بعدها يتم فركها باستخدام فرشاة التنظيف من الجوانب و السقف و الأرضيات. • بعدها يقوم فريق العمل بالتخلص من المياه المحملة بالشوائب والبكتيريا و إعادة ملء الخزان مرة ثانية. 


شركة تنظيف بالرياض



• بعد عملية التنظيف يأتي دور التعقيم باستخدام محلول الكلور المخفف أو الهيبوكلورايت ويتم تركه داخل الخزان لمدة نصف ساعة. • بعدها يقوم فريق العمل بالتخلص من المياه وشطف الخزان جيداً من أثار الكلور عدة مرات مع فتح صنابير المياه لتنظيفها. • بعدها يتم التأكد من عدم وجود شقوق أو شروخ داخل الخزان تحتاج إلى إصلاح و عزل. • ثم يقوم بإعادة ملء الخزان بالمياه النظيفة مع التنبيه على أفراد الأسرة بعدم استخدام الخزان لمدة 12 ساعة على الأقل.


  شركة تنظيف منازل بالرياض


شركة بيت الخدمات خدمات منزلية بالرياض 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق