الاثنين، 30 يوليو 2018

رش مبيدات في حائل

شركة رش مبيدات بحائل 




طرق مكافحه الحشرات بالمواد الطبيعية تقدم شركة العربي شركة مكافحة حشرات بحائل لمكافحة الحشرات طرق مكافحه الحشرات بالمواد الطبيعية حيث تتعدد المجالات التي تهتم بها شركة العربي شركة مكافحة النمل الابيض بحائل مثل تنظيف الشقق والفلل وتنظيف السجاد والموكيت والفرش والكنب و المجالس وتسليك المجاري والكشف عن تسربات المياه وشفط البيارات وجلي البلاط ومكافحة الحشرات ونقل الاثاث وغيره ذلك من الكثير من الخدمات التي تقدمها الشركة .




 ولكن من اهم ما تهتم به شركة العربي شركة رش مبيدات بحائل هو مجال مكافحه الحشرات وذلك لأهمية التخلص من الحشرات مما يترتب عليها من اضرار للأطفال والكبار والكثير من التعب الذي يحدث من ورائها ولذلك تقدم شركه العربي بعض الطرق البسيطة والطبيعية التي تساعد علي التخلص من الحشرات في اسرع وقت وبدون اي اثار جانبيه لها اي تكلفه ماديه للأفراد . 

طرق مكافحة الحشرات المنزلية





 طرق مكافحه الحشرات بالمواد الطبيعية : من المعروف ان الحشرات تكره الروائح العطرة والجميلة والتي تكون نفاذة مثل رائحه النعناع او رائحة الريحان ومن الطرق البسيطه للتخلص من الحشرات هي . ـ اغلي ماء وريحان او نعناع وقم بوضع في الاماكن التي يوجد في الحشرات وسيتم طرهم بكل بسهوله . ـ اقسم ليمونه الي نصفين وضع فيهم اعواد قرنفل واتركهم عند النوافذ والشبابيك وستمنع الحشرات من الدخول الي المنزل .





 ـ قم بتقشير الخيار ووضع القشر في الاماكن التي توجد بها الصراصير والتي توجد بها النمل ايضا فقشر الخيار قادر علي ابعاد الحشرات . ـ الماء والصابون والمطهرات قادره جدا علي ابعاد اي حشرات قومي بعمل خليط من الماء والصابون وضيفي معهم اي معطر وامسحي المكان بهم وستلاحظ عدم وجود حشرات مره اخري . ـ الزيوت العطرية ايضا قادره علي ابعاد الحشرات ويمكن استخدام الشموع العطرية في انها تطرد الحشرات وضعيها بجانب اللحم النيء وسوف يقوم بالغرض . ـ تنظيف المكان اول بأول يمنع وجود اي حشرات . 

شركة مكافحة حشرات بحائل




كانت هذه بعض طرق مكافحه الحشرات بالمواد الطبيعية التي قدمتها لكم شركة العربي شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات بحائل ويمكنكم الاطلاع علي المزيد من الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة . 

هناك تعليق واحد: